بعد التعافي.. ياسر الشهراني يشكر الملك وولي العهد وشعب السعودية

تاريخ النشر: 03/12/2022
2891
منذ سنة
بعد التعافي.. ياسر الشهراني يشكر الملك وولي العهد وشعب السعودية

حرص ياسر الشهراني، ظهير الهلال ومنتخب السعودية الأول، على تقديم رسالة شكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وكافة الشعب السعودي على دعمه خلال مرحلة علاجه في الفترة الماضية.

وتعرض الشهراني للإصابة بكسر في الوجه، على خلفية اصطدامه بالحارس محمد العويس، خلال مباراة السعودية أمام الأرجنتين، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

ونشر ياسر الشهراني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام  مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- على اهتمامهما، وما وجدته من عناية ورعاية، وأتقدم بالشكر لسمو وزير الحرس الوطني ولكافة الطاقم الطبي في المستشفى على حرصهم واهتمامهم.

أشكر سمو وزير الرياضة على سؤاله الدائم ومتابعته المستمرة وأثمّن حرص ومتابعة سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأشكر سعادة رئيس نادي الهلال على اهتمامه ومتابعته، وأتقدم بالشكر الجزيل لكافة الشعب السعودي على سؤالهم الدائم ومتابعتهم ودعائهم، مثمنًا هذه الوقفة غير المستغربة منهم."

ياسر الشهراني

ياسر الشهراني

وكان ياسر الشهراني قد غادر المستشفى وعاد إلى منزله، بعد خضوعه لمراحل من التدخل الجراحي في عظام الوجه والبنكرياس، بعد إصابته القوية في مباراة الأرجنتين.

طالع أيضًا..

ياسر الشهراني يغادر المستشفى

"متى يعود ياسر الشهراني إلى الملاعب؟".. الفراج يكشف

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| سالم قائد السعودية أمام بولندا.. والشهراني يتواجد !

بشرى للهلال والأخضر.. الشهراني يجري الجراحة الثانية بنجاح

حمل تطبيق سعودي الآن