ياسر الشهراني يغادر المستشفى

تاريخ النشر: 30/11/2022
709
منذ سنة
ياسر الشهراني يغادر المستشفى

زف الحساب الرسمي المنتخب الوطني السعودي، بشرى سارة للشارع الرياضي حول آخر تطورات إصابة الظهير الأيسر ياسر الشهراني. 

وتعرض الشهراني للإصابة بكسر في الوجه، على خلفية اصطدامه بالحارس محمد العويس، خلال مباراة السعودية أمام الأرجنتين، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، بيان رسمي عن ياسر الشهراني، كما يلي.. 

غادر ياسر الشهراني، المستشفى بعد التأكد من استقرار حالة اللاعب وبمتابعة من الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني- ولله الحمد- تقرر خروجه إلى المنزل. 

وسيخضع الظهير الأيسر الدولي ومدافع الهلال ياسر الشهراني، للمتابعة الطبية اليومية، مع تمنياتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل. 

من جهة آخرى، المنتخب الوطني السعودي، على موعد لمواجهة المكسيك، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد لوسيل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر. 

وتتصدر بولندا الترتيب برصيد أربع نقاط، والأرجنتين في الوصافة بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن الأخضر السعودي، والمكسيك رابعا بنقطة واحدة.

ويحتاج الأخضر، لتحقيق الفوز على المكسيك للتأهل مباشرة إلى دور الـ16 لمونديال قطر، دون النظر لنتائج المنافسين في المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الأخضر ضد المكسيك.. مفاجأة البليهي وصدمة نجم النصر

قطر 2022| 4 شواهد تاريخية تؤهل الأخضر لدور الـ16 متصدرا المجموعة

حمل تطبيق سعودي الآن