قطر 2022| مدرب كندا: حزين لرباعية كرواتيا.. وسنغادر بلحظة مميزة

تاريخ النشر: 27/11/2022
32
منذ سنة
قطر 2022| مدرب كندا: حزين لرباعية كرواتيا.. وسنغادر بلحظة مميزة

أعرب المدير الفني لمنتخب كندا، جون هيردمان، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام كرواتيا برباعية، والخروج من منافسات كأس العالم 2022.

وتأكد خروج منتخب كندا من مونديال قطر، بعد الخسارة أمام كرواتيا بنتيجة (1-4)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022" (تفاصيل المباراة).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال هيردمان، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "لم أكن سعيدًا بالآداء، ولكننا في دور المجموعات، سجلنا أول هدف في كأس العالم، وبكل تأكيد سنعود لبلدنا بلحظة مميزة، ولكن عندما جاء الهدف الثاني لكرواتيا، شعرت بخيبة أمل".

وأضاف "أنا فخور باللاعبين وبما قدموه، ولكن النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا، خرجنا من كأس العالم، ولكن علينا أن نحاول في المستقبل".

وأشاد هيردمان بالجماهير الكندية التي دعمت منتخب بلادها في كأس العالم، مضيفًا "قدمنا آداءً جيدًا في المباراة الأولى، ولكن للأسف خاننا التركيز في المباراة الثانية، وكنا نريد الفوز فيها".

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن المغرب، الوصيف، بينما تجمد رصيد كندا بلا نقاط، لتودع منافسات كأس العالم.

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| كندا تسجل أسرع هدف في مونديال قطر ضد كرواتيا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| دي بروين ينتقد قرار منحه جائزة الأفضل أمام كندا

قطر 2022| كورتوا يقود بلجيكا للفوز أمام كندا بهدف نظيف

حمل تطبيق سعودي الآن