كأس العالم 2022| تصرف غريب من مدرب كندا بعد الخسارة أمام بلجيكا

تاريخ النشر: 24/11/2022
138
منذ يومين
كندا

كشف جود هردمان المدير الفني للمنتخب الكندي، عن أسباب تصرفه الغريب، عقب خسارة فريقه أمام بلجيكا بهدف دون رد، في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بكأس العالم "قطر 2022".

وبهذه النتيجة تصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب كرواتيا في المركز الثاني.

ويتواجد المنتخب المغربي في المركز الثالث، ويتذيل منتخب كندا ترتيب المجموعة بدون نقاط. 

ويشارك المنتخب الكندي للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم، حيث يمتلك الفريق القادم من أمريكا الشمالية مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم ظهير أيسر بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج مباريات كأس العالم قطر 2022

تابع كل مباريات كأس العالم قطر 2022 عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم قطر 2022 عبر سعودي سبورت

سبب التصرف الغريب لمنتخب كندا عقب الخسارة من بلجيكا: 

عقد المدير الفني للفريق الكندي، بشكل غريب عقب نهاية المباراة مباشرة، اجتماع مع جميع لاعبي فريقه، في منتصف الميدان استمر لعدة دقائق.

وقال جون هردمان عن سبب عقد الاجتماع على أرضية الملعب عقب لقاء بلجيكا مباشرة: "لقد أخبرتهم فقط أنهم ينتمون إلى هنا، وسنذهب إلى ملاقاة كرواتيا وسنفوز عليهم، الأمر بهذه السهولة".

وأضاف قائلا: "أنا فخور بهذا الأداء، لكن عليك أن تأخذ ثلاث نقاط في مباراتك الأولى، لقد أتيحت لنا فرصة أن نكون على رأس المجموعة، وكانت تلك هي المهمة، وقد أهدرناها".

وأتم قائلا: "لكنني فخور بالأداء، أظهر هؤلاء الفتيان أنه يمكنهم التعامل مع تلك المرحلة، وأعتقد أنهم جعلوا الجماهير فخورة وجعلتهم يشعرون بأنهم ينتمون إلى هنا".

وسيلتقي المنتخب الكندي مع نظيره الكرواتي، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة، بينما سيلعب الفريق المغربي مع بلجيكا لحساب المجموعة ذاتها.

حمل تطبيق سعودي الآن