كأس العالم 2022| كندا تسجل أسرع هدف في مونديال قطر ضد كرواتيا

تاريخ النشر: 27/11/2022
253
منذ سنة
كأس العالم 2022| كندا تسجل أسرع هدف في مونديال قطر ضد كرواتيا

يتقدم حاليا المنتخب الكندي بهدف دون مقابل، على منافسه الكرواتي، في اللقاء الذي يجمع بينهما، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وكان منتخب كرواتيا قد تعادل في الجولة الأولى مع المغرب بدون أهداف، بينما خسر منتخب كندا أمام بلجيكا بهدف دون مقابل.

ويتصدر قبل بداية المباراة الجارية حاليا على ملعب خليفة الدولي، المنتخب المغربي، جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، بعد فوز أسود الأطلس على بلجيكا (2-0).

ويقدم حتى الأن المنتخب الكندي، آداء خرافي في الشوط الأول من اللقاء، من خلال الضغط على حامل الكرة في الفريق الكرواتي، بدون أي فرصة لاختراق دفاعه.

شارك في مسابقة توقعات نتائج مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

الهدف الأسرع في مونديال قطر 2022: 

نجح في الثانية "68" من بداية المباراة، ألفونسو ديفيز جناح المنتخب الكندي، ولاعب بايرن ميونخ الألماني، في تسجيل هدف التقدم لفريقه، من ضربة رأسية.

وسدد ألفونسو الكرة برأسه قوية للغاية، بعد كرة عرضية أكثر من رائعة من الجبهة اليمنى، في هجمة مرتدة سريعة بعد خطف الكرة في منتصف الميدان.

وبات هدف ألفونسو ديفيز، بعد 68 ثانية هو أسرع هدف في دور المجموعات في كأس العالم منذ هدف الأمريكي كلنت ديمبسي في مرمى غانا في 2014 (بعد 29 ثانية).

ويمتلك التركي هاكان شوكور الرقم القياسي لأسرع هدف في تاريخ كأس العالم، الذي سجله في نسخة كوريا الجنوبية واليابان، في شباك كوريا في مباراة الثالث والرابع.

اقرأ أيضا

مطالبات بخروج كنو من الهلال بعد التألق في كأس العالم

طفل يسافر عبر الزمن.. يسجل أمام المكسيك ويمنح ميسي لقب كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن