قطر 2022| ثنائي الأخضر: لم نقصر والتعويض أمام المكسيك

تاريخ النشر: 26/11/2022
55
منذ سنة
قطر 2022| ثنائي الأخضر: لم نقصر والتعويض أمام المكسيك

قدم عبد الرحمن العبود، لاعب منتخب السعودية الأول، وعدًا لجماهير الأخضر بالتعويض في مباراة المكسيك.

وتلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام بولندا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022" (تفاصيل المباراة).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وأضاف العبود، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "حظ أوفر لنا والجماهير السعودية التي لم تقصر، نعدهم بأن نكون أفضل في المباراة القادمة. قدمنا كل شيء اليوم، ولكن هذه كرة القدم، والمدرب رينارد طالبني أنا وهتان باهبري بأن نهاجم، ولكن لم نوفق".

وحول مدى عدم فعالية المنتخب السعودي في منطقة الجزاء أمام بولندا، قال العبود "لا بالعكس، هاجمنا ولم يحالفنا الحظ، وفرصنا كانت أكثر، ونسعى للتعويض والتأهل في المباراة القادمة، والأمور إيجابية في غرفة الملابس".

الشهري: قدمنا مستوى مشرف

من جانبه، قال صالح الشهري، مهاجم السعودية، إن لاعبي الأخضر قدموا مستوًا مشرفًا أمام بولندا، مضيفًا "الحمد لله على كل حال، لو وفقنا في تسجيل ركلة الجزاء، لكان هناك كلام آخر، ولا تزال أمامنا مباراة، ونتمنى التوفيق فيها".

وتجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط، في وصافة المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022، بفارق نقطة عن بولندا التي صعدت للصدارة بـ4 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك. 

طالع أيضًا..

قطر 2022| السعودية ضد المكسيك.. موعد المباراة وفرص تأهل الأخضر

قطر 2022| صدمة.. رينارد يكشف إصابة نجم الأخضر أمام بولندا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بولندا استحقت بطاقة حمراء.. خبير تحكيمي يكشف حقيقة ظلم السعودية

صور| طلب رسمي بـسجن حكم السعودية وبولندا في قطر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن