رينارد يصعق مدرب بولندا..وحقيقة مكافأة السيارة بعد عبور الأرجنتين

تاريخ النشر: 25/11/2022
382
منذ سنة
رينارد يصعق مدرب بولندا..وحقيقة مكافأة السيارة بعد عبور الأرجنتين

أكد إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، إن والدته كانت سعيدة بالانتصار على الأرجنتين، وهي تشاهد كأس العالم.

وتقام مباراة بولندا والسعودية، على ملعب المدينة التعليمية، في الرابعة عصر الغد "السبت"، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022". 

وحقق منتخب السعودية، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا: السعودية وبولندا.. "الموعد والتشكيل المتوقع والأخضر بلا انتصار"

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بولندا، إنهم يشعرون بالهدوء، رغم أنهم يستعدون لعمل أكبر، مؤكدًا أن اللقاء القادم أمام بولندا، أصعب من مباراة الأرجنتين، وأن منتخب بولندا قوي جدًا.

وأضاف "أنا فخور بسعادة والدتي بالفوز على الأرجنتين، ومباراة الغد ستكون أصعب بالنسبة لها، وزوجتي بولندية، ولكنها سترتدي قميص المنتخب السعودي غدًا".

وتحدث رينارد عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ظهير المنتخب السعودي ياسر الشهراني، في مباراة الأرجنتين، قائلًا "قلوبنا مع الشهراني وسنفتقده كثيرًا في كأس العالم، فهو لاعب مهم في تشكيل الفريق".

وعن بديل الشهراني في مباريات الأخضر المقبلة، قال رينارد "لدينا عدد من البدائل، مثل سلطان الغنام ومحمد البريك وسعود عبد الحميد، وسيتم الاختيار من بينهم في مباراة الغد".

وفي سياق متصل، وجه رينارد ردًا على مدرب بولندا، بشأن تصريحاته حول المباراة، قائلًا "لن أقوم بتوجيه المدربين الآخرين، مهامي خاصة، أنا مدرب متواضع".

وأضاف "لا أعلم كيف يصرح مدرب بولندا وهو في المرتبة الحادية والخمسين؟"

حقيقة مكافآت الأخضر بعد عبور الأرجنتين

من ناحية أخرى، نفى رينارد الأنباء المترددة بشأن تلقي لاعبين سيارات مكافأة على فوزهم التاريخي على الأرجنتين، قائلًا "ليس صحيحًا أن اللاعبين تلقوا سيارات، نحن لدينا اتحاد قدم مميز، ووزارة رياضة منظمة، ونركز الآن على اللعب".

طالع أيضًا..

قطر 2022| مدرب بولندا يصدم رينارد: أعرف ما سيقدمه أمامنا 

مفآجات مدوية أمام بولندا.. بديلا الشهراني والفرج واعتذار العويس

نجم بولندا: الأخضر فاز على الأرجنتين بـ"الحظ".. ولن ينتصر علينا

قطر 2022| بولندا تهدد حلم الأخضر بـ"صلابة دفاعية ومهاجم سفاح"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفآجات مدوية أمام بولندا.. بديلا الشهراني والفرج واعتذار العويس

قطر 2022| بولندا تهدد حلم الأخضر بـصلابة دفاعية ومهاجم سفاح

حمل تطبيق سعودي الآن