قطر 2022|البرازيل وصربيا الأكثر.. 94% نسبة الحضور الجماهيري

تاريخ النشر: 25/11/2022
71
منذ سنة
قطر 2022|البرازيل وصربيا الأكثر.. 94% نسبة الحضور الجماهيري

بعد انتهاء الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات في كأس العالم "قطر 2022"، تظهر الأرقام الرسمية أن المتوسط الإجمالي لحضور المباريات يبلغ 94٪ مقارنة بسعة الاستاد للمباراة المحددة.

ومع لعب جميع الدول الـ 32 المشاركة أولى مبارياتها - وبيع أكثر من ثلاثة ملايين تذكرة للبطولة - تأتي أرقام الحضور القوية هذه عقب الأخبار الأخيرة التي تفيد بأن أرقام المشاهدة التلفزيونية الأولية قد ارتفعت في مختلف دول العالم مقارنة مع نسخة كأس العالم السابقة.

تابع كل ما يخص أخبار كأس العالم قطر 2022 من هـــنــــــــــــــا

وكانت أعلى نسبة حضور حتى الآن في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل أمس الخميس، حيث شاهد 88,103 متفرجاً في مباراة البرازيل وصربيا التي انتهت بفوز السامبا بهدفين دون رد.

يذكر أن جماهير السعودية كانت من ضمن الأكثر حضورا خلال مواجهة الأرجنتين الثلاثاء الماضي، في المباراة التي حقق فيها الأخضر مفاجأة كبيرة وفاز على التانجو بهدفين لهدف، في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بكأس العالم.

وانطلقت اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية من كأس العالم، حيث أقيمت ظهر اليوم مباراة إيران وويلز وانتهت بفوز إيران بثنائية نظيفة، بينما أقيمت في الرابعة عصرا مباراة السنغال وقطر، وانتهت بفوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقام الآن مباراة هولندا والإكوادور، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة إنجلترا وأمريكا.

اقرأ أيضًا..

"رينارد يتعلم من درس الأرجنتين".. كيف يفوز الأخضر أمام بولندا؟ 

اقرأ أيضا

رسميا.. قطر تحزن العرب وتصبح أسوأ مستضيف بتاريخ كأس العالم

قطر 2022| الأخضر يختتم استعداداته لبولندا.. وتأهيل الفرج وشراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن