رسميا.. قطر تحزن العرب وتصبح أسوأ مستضيف بتاريخ كأس العالم

تاريخ النشر: 25/11/2022
361
منذ أسبوع
قطر - السنغال

حقق المنتخب السنغالي "بطل إفريقيا"، فوزا عريضا على قطر، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد الثمامة، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة، احتلت السنغال المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى بـ3 نقاط، بينما يقبع المنتخب القطري بذيل الترتيب بدون نقاط. 

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| هولندا تهاجم بجاكبو وبيرجوين.. وفالنسيا يقود الإكوادور 

قطر 2022| بعد الإصابة.. متى يعود نيمار ودانيلو إلى البرازيل 

رسميا.. قطر تحزن العرب وتصبح أسوأ مستضيف بتاريخ كأس العالم

وبخسارة المنتخب القطري في أول مباراتين، أصبحت المستضيف الأسوأ بتاريخ كأس العالم.

ولم يسبق وأن خسر الفريق صاحب الأرض والجمهور في أول منافساتين بكأس العالم.

ودائمًا ما يتأهل المنتخب صاحب الأرض إلى الدور الثاني، باستثناء جنوب إفريقيا في نسخة 2010، حيث ودع منتخب الأولاد الدور الأول برصيد 4 نقاط.

الدقيقة الرابعة، فرصة أولى لمنتخب السنغال تسديدة على المرمي عن طريق إسماعيلا سار يسدد من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن. 

الدقيقة التاسعة، فرصة ضائعة لمنتخب السنغال تسديدة على مرمي قطر، عن طريق نامبليس ميندي يسدد من مسافة بعيدة تمر بجوار القائم الأيسر. 

الدقيقة 16، فرصة خطيرة لمنتخب السنغال تسديدة قوية عن طريق كريبين دياتا يسدد من داخل منطقة الجزاء يتصدي لها مشعل برشام. 

الدقيقة 25، فرصة ضائعة لمنتخب السنغال تسديدة عن طريق فامارا دييدهيو يسدد على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر. 

الدقيقة 35، فرصة ضائعة جديدة لبطل إفريقيا، بتسديدة خطيرة على مرمى قطر، عن طريق يوسف سابالي يسدد على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن. 

الدقيقة 41، نجح المنتخب السنغالي في ترجمة فرصه الضائعة إلى أهداف، مسجلا الهدف الأول عن طريق بولايا ديا،  من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى.

انتهاء الشوط الأول بتقدم السنغال على قطر بهدف نظيف، وسيطرة ميدانية على كل أرجاء المباراة

الشوط الثانيالدقيقة 48، السنغال تسجل الهدف الثاني عن طريق فامارا دييدهيو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من إسماعيل جاكوبس تسكن وسط المرمى.

الدقيقة 55، فرصة ضائعة لمنتخب قطر تسديدة على المرمي عن طريق عبدالكريم حسن يسدد من داخل منطقة الجزاء يشتتها دفاع السنغال. 

الدقيقة 63، فرصة قريبة ضائعة لمنتخب قطر تسديدة عن طريق المعز عاى يسدد من داخل منطقة الجزاء تصدي لها إدوارد ميندي حارس مرمي السنغال.

الدقيقة 78، جول لقطر، الهدف الأول عن طريق محمد مونتاري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من إسماعيل محمد تسكن يمين المرمى. 

الدقيقة 84، السنغال تعزز النتيجة، وتسجل الهدف الثالث عن طريق من بامبا دينج من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من إليمان نداي تسكن وسط المرمى. 

حمل تطبيق سعودي الآن