الهلال يقدم عرضا رسميا إلى ميسي.. "راتب وعمولة خرافية"

تاريخ النشر: 25/11/2022
2453
منذ أسبوع
ليونيل ميسي

في مفاجأة تاريخية جديدة.. قدّم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا إلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وميسي يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

اقرأ أيضًا| قبل انتقاله إلى النصر.. رونالدو "يحرج" الهلال أمام الملايين 

ويشارك الأسطورة الأرجنتينية، مع منتخب بلاده حاليًا، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

* عرض رسمي من الهلال لـ"التعاقد" مع ليونيل ميسي

وأعلن الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، نقلًا عن مسؤول في الهلال، تقديم راتب 60 مليون يورو في الموسم الواحد "233 مليون ريال سعودي"، إلى ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي؛ لإقناعه بالانضمام إلى الفريق.

وكشف الذايدي في تصريحات تلفزيونية، عن أن الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، عرضت كذلك، من 5 إلى 10 ملايين يورو "19 إلى 38 مليون ريال"، عمولة لوالد ميسي، والذي يعمل كوكيل أعمال للاعب أيضًا؛ من أجل إتمام الصفقة.

طالع أيضًا| كريستيانو رونالدو يرد على عرض النصر رسميا.. "قرار تاريخي" 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الأسطورة الأرجنتينية، طلب من الهلال، تأجيل الحديث عن مستقبله، حتى نهاية كأس العالم 2022.

وأوضح محمد الذايدي، أن الهلال، كان يريد حسم صفقة كبرى، في الصيف الماضي، وعندما طلب ميسي، تأجيل مناقشة مستقبله، اتجه النادي إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وتعطلت صفقة انتقال رونالدو، إلى الهلال، في الصيف الماضي؛ بسبب حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، ليقترب الأسطورة البرتغالية، من الانضمام إلى نادي النصر، في يناير القادم.

جدير بالذكر أن ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، ألمح إلى إمكانية التفاوض مع ميسي؛ للانتقال إلى المملكة؛ بعد كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن