الريال يصدم الهلال ويمهد الطريق إلى النصر لضم رونالدو في الشتوية

تاريخ النشر: 24/11/2022
1081
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو

يبدو أن الحلم سيصبح حقيقة بالفعل، ويرتدي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وخلال الساعات الماضية.. أعلن أكثر من مصدر عالمي، وصول المفاوضات بين نادي النصر ورونالدو، إلى مراحل متقدمة للغاية؛ في صفقة تقدر بـ200 مليون يورو "781 مليون ريال سعودي".

والأسطورة البرتغالية فسح عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية؛ بعد خلافات عنيفة مع مجلس الإدارة، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

وبعد فسخ كريستيانو، عقده مع العملاق الإنجليزي، جدد النصر مفاوضاته مع اللاعب، خاصة أن العائق الذي عطل الصفقة، في الصيف الماضي، قد انتهى تمامًا.

الريال يصدم الهلال ويمهد الطريق إلى النصر لضم رونالدو في الشتوية

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن الفريق الأول لريال مدريد الإسباني، قرر عدم ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن الإسباني فلورينتينو بيريز، قرر عدم الدخول في مفاوضات لعودة رونالدو مرة أخرى.

وفي هذا السياق.. أعلنت قناة "أبوظبي الرياضية"، نقلًا عن مصادر خاصة، توصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق رسمي مع وكلاء رونالدو.

وأشارت القناة الإماراتية، إلى أن المفاوضات بين النصر والأسطورة البرتغالية، بدأت في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت عن أن الطرفين، اتفقا بشكل رسمي، على تقاضي اللاعب 200 مليون يورو "781 مليون ريال سعودي"، قبل أن تتعطل الصفقة، في ساعات الميركاتو الأخيرة؛ بسبب خلافات على القيمة المالية، التي كان سيحصل عليها نادي مانشستر يونايتد، وقتها.

حمل تطبيق سعودي الآن