قطر 2022| مدرب بولندا يشيد بالهلال.. ويؤكد: لم أفاجأ بقوة الأخضر

تاريخ النشر: 24/11/2022
341
منذ يومين
مدرب بولندا تشيسلاف ميشنيفيتش

وجه المدير الفني لمنتخب بولندا، تشيسلاف ميشنيفيتش، إشادة إلى نادي الهلال، بعد إنجاز منتخب السعودية، وفوزه التاريخي على الأرجنتين.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الثلاثاء الماضي، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال ميشنيفيتش، خلال تصريحات صحفية، إنه كان يتوقع هذا الآداء المتميز من المنتخب السعودي الذي يعتمد على فريق مثل الهلال.

وذكر موقع weszlo، أن مدرب بولندا أشاد بنادي الهلال، في مؤتمر صحفي مساء اليوم "الخميس"، قائلًا إن المنتخب السعودي يضم عدد من لاعبي هذا الفريق الناجح، مبينًا أنه شاهد مباراة السعودية الودية أمام الولايات المتحدة، وعددًا من المباريات الأخرى، وشاهد آداء المنتخب السعودي الذي وصفه بالشرس والمنظم والمتقدم فنيًا وتكتيكيًا، مضيفًا "إنني أعرف كيف يبدو هذا الفريق، وكيف يلعب، ولم يفاجئني آداء الأخضر أمام الأرجنتين، رغم مفاجأة النتيجة.

وعن التكتيك الذي ينوي مدرب بولندا اتباعه في مباراة السعودية، قال ميشنيفيتش "لن أتحدث عن الأمور الفنية، لأنه يتم إساء فهمها وتفسيرها بشكل مبالغ فيه، لا يزال لدي متسع من الوقت لاتخاذ القرارات النهائية.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة بولندا، على ملعب المدينة التعليمية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويتزعم منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا بولندا والمكسيك الوصافة بنقطة واحدة، بعد تعادل المنتخبين سلبيًا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن