قطر 2022| حارس المكسيك: متشوق لمواجهة "الساحر" ميسي

تاريخ النشر: 25/11/2022
31
منذ أسبوع
أوتشو حارس المكسيك

أكد جييرمو أوتشوا، حارس مرمى منتخب المكسيك، أنه متحمس جدًا لمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة القادمة بكأس العالم.

وتقام مباراة الأرجنتين والمكسيك، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال أوتشوا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن جاهز لمنافسة الأرجنتين، مضيفًا أن ميسي ساحر وقادر على تغيير النتيجة والتسجيل في أي لحظة.

وأضاف "ليس هناك أفضل من كأس العالم، بأن تلعب أمام واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة، وربما أفضلهم، ودومًا ما أرغب في اللعب أمام أفضل المنافسين في المونديال، وأطمح لتقديم آداء جيد والتغلب عليهم".

ونجح أوتشوا في التصدي لركلة جزاء روبرت ليفاندوفسكي، ليقود المكسيك للتعادل السلبي مع بولندا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الثلاثاء الماضي، على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويتقاسم منتخبا المكسيك وبولندا، وصافة المجموعة الثالثة، بنقطة واحدة، خلف منتخب السعودية الذي يتزعم جدول الترتيب، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن