"فوز السعودية على الأرجنتين غير خارطة كرة القدم".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 24/11/2022
102
منذ 4 أيام
السعودية

أكد الناقد الرياضي عايد الرشيدي، أن فوز السعودية على الأرجنتين، واليابان على ألمانيا، غير خارطة طريق عالم كرة القدم.

وحقق منتخب السعودية، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022، فيم فاز منتخب اليابان على ألمانيا بهدفين لهدف، على ملعب خليفة الدولي، ضمن المجموعة الخامسة في المونديال.

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال الرشيدي، خلال تصريحات تليفزيونية، "فوز السعودية على الأرجنتين غير خارطة طريق عالم كرة القدم، وكذلك اليابان على ألمانيا، بعدما كان الجميع يظن أن كرة القدم في آسيا ضعيفة".

وأضاف "هناك مجهودات كبيرة بذلت مع منتخبنا الوطني، والدور كبير من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، منذ تصفيات كأس العالم، وحرصه المتواصل على التواجد بجوار لاعبي المنتخب".

طالع أيضًا: قطر 2022| لقاء عائلي وتطورات إصابة ثنائي الأخضر قبل مباراة بولندا

وتابع الرشيدي "فوز السعودية أعطى رسالة للعالم؛ أنه إذا وجد الإصرار والخطط الاستراتيجية للاعبين، يتحقق النجاح، ونتمنى استمرار الانتصارات، في ظل وجود قيادة حكيمة بزعامة سمو ولي العهد".

ويتزعم منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا بولندا والمكسيك الوصافة بنقطة واحدة، بعد تعادل المنتخبين سلبيًا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن