قطر 2022| تطورات إصابة فالنسيا وهل يلحق بالإكوادور أمام هولندا

تاريخ النشر: 24/11/2022
23
منذ يومين
فالنسيا الإكوادور

يترقب الجمهور الإكوادوري ، نتائج فحوصات المهاجم إينر فالنسيا نجم المنتخب الأول، استعدادا لمواجهة هولندا، على صدارة المجموعة الأولى بكأس العالم 2022. 

ويلتقي منتخب الإكوادور بنظيره هولندا، غد الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، بثاني جولات المجموعة الأولى بمونديال قطر.

وقال جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور في المؤتمر الصحفي لمباراة هولندا: "اللاعب تعرض لإصابة قوية وسنتابع حالته الصحية خلال الساعات القادمة". 

وأردف مدرب منتخب الإكوادور: "الفحوص تثبت أن فالنسيا غير مصاب، لكن التأثير خطير جداً، وسيتعين علينا تقييم حالته اليوم واتخاذ القرار".

وأضاف جوستافو ألفارو: "فالنسيا مصمم على خوض المباراة، ولكن الجهاز الفني يسعى للاطمئنان عليه بشكل أكبر خاصة أن الإصابة كانت قوية أمام قطر". 

وواصل مدرب الإكوادور: "قلت إنه لا شيء يوقف فالنسيا، لو تركنا الأمر له فإنه سيلعب، دعونا نفكر بإيجابية ونأمل أن يستجيب جيدا خلال التدريبات". 

جدير بالذكر، أن منافسات الجولة الأولى للمجموعة (A)، انتهت بفوز الإكوادور على قطر وفوز هولندا على السنغال، ليتساوى زملاء فالنسيا مع الطواحين بثلاث نقاط، بينما يقبع صاحب الأرض وبطل إفريقيا بذيل الترتيب بدون نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن