كأس العالم 2022|مدرب الإكوادور يكشف السر الخطير بعد الفوز على قطر

تاريخ النشر: 20/11/2022
148
منذ 6 أيام
جوستافو جوليو الفارو مدرب الإكوادور

أشاد الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور، بحفل افتتاح كأس العالم، مؤكدا أيضا أن هذا الانتصار سيكون بمثابة البداية فقط لفريقه في كأس العالم.

وتلقى منتخب قطر، خسارة أمام الإكوادور بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، في افتتاحية نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وأقيمت مباراة قطر والإكوادور، على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وحصد منتخب الإكوادور أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد قطر بلا نقاط.

ويلعب منتخبا السنغال وهولندا، على ملعب الثمامة، مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022.

وشهدت المباراة تألق كبير اينير فالنسيا مهاجم منتخب الإكوادور، الذي سجل فوز فريقه، ليصبح الهداف التاريخ لفريقه في كأس العالم.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

طالع أيضًا:

قطر 2022|بعد صدمة الإكوادور.. ما هو أسرع هدف في افتتاح المونديال؟

قطر تخسر بثنائية الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022

ماذا قال مدرب الإكوادور بعد الفوز على قطر في افتتاح كأس العالم؟:

وقال ألفارو في تصريحات عقب الفوز على قطر: "آمل أن هذه هي البداية فقط".

وأضاف: "كانت مباراة بغاية الأهمية وضد بطل آسيا، لدينا فريق شاب وبطموح عالي".

وأوضح: "عرفنا كيف نتعامل مع المباراة وفزنا بها، شاركت في 4 نسخ لكأس العالم وعرفت كيفية التعامل مع هذه النوعية من المباريات الإفتتاحية".

وأتم قائلا عن حفل افتتاح المونديال: "كان الحفل رائعا، أظهرت فيه قطر ثقافاتها وتاريخها، لقد إستمتعت بالحفل وكذلك اللقاء". 

حمل تطبيق سعودي الآن