كأس العالم 2022| الشوط الأول.. الإكوادور تتقدم على قطر بثنائية

تاريخ النشر: 20/11/2022
22
منذ 6 أيام
فالنسيا - قطر والإكوادور

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الإكوادور على قطر بنتيجة (2-0)، في المباراة المقامة على ملعب البيت، في افتتاحية منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة قطر والإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع أحداث مباراة قطر والإكوادور مع سعودي سبورت

فالنسيا يحرز ثنائية

وتقدم إينير فالنسيا بتسجيل الهدف الأول لصالح الإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، ثم أضاف فالنسيا الهدف الثاني في الدقيقة 31، بعد استقبال تمريرة عرضية من أنجيلو بريسيادو، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى من الحارس سعد الشيب.

وبدأت أحداث المباراة بهدف سريع أحرزه إينير فالنسيا، لاعب منتخب الإكوادور، في مرمى قطر، بكرة رأسية في الشباك، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يقرر حكم المباراة، دانيال أورساتو، إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 44، تعرض هداف الإكوادور، فالنسيا، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

فالنسيا لاعب الإكوادور

وفي الدقيقة 45+5، أهدر مهاجم قطر، المعز علي، فرصة هدف محقق بكرة رأسية داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بحارس الإكوادور، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

4 بطاقات صفراء

وشهد الشوط الأول، إشهار 4 بطاقات صفراء، منها 3 بطاقات لثلاثي قطر (سعد الشيب، المعز علي، كريم بوضياف)، وبطاقة للاعب الإكوادور موسيس كايسيدو.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن