ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. و"ضياع" صفقتي الموسم

تاريخ النشر: 24/11/2022
764
منذ سنة
ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. وضياع صفقتي الموسم

اقترب اثنان من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الاحتراف الأوروبي، خلال الفترة القليلة القادمة.

والهلال الذي سيطر على لقب دوري المحترفين السعودي، في النسخ الثلاث الماضية، وحصل على أبطال آسيا، مرتين في آخر 3 سنوات، بدأ الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بشكل متذبذب.

اقرأ أيضًا| "انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر؟".. وزير الرياضة يرد رسميا 

ويحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. وضياع صفقتي الموسم

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، اقتراب الظهير الأيمن سعود عبدالحميد ولاعب الارتكاز محمد كنو، ثنائي نادي الهلال، من الانتقال إلى أوروبا، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

وكشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن معلومات مؤكدة لديه؛ بـ"متابعة" وسطاء دوليين، أداء سعود وكنو، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم "قطر 2022"؛ لنقلهم إلى أوروبا.

وأشار إلى أن هؤلاء الوسطاء، أعجبوا بأداء ثنائي الهلال، خلال مباراة السعودية والأرجنتين، وسيكون مستواييهما أمام بولندا والمكسيك، حاسمًا في إتمام الصفقتين.

طالع أيضًا| انتهت يا الهلال.. كشف مدة غياب سلمان الفرج ومصير المونديال 

وأوضح وليد الفراج، أن حسان تمبكتي، قلب دفاع نادي الشباب، وفراس البريكان، ابن النصر السابق وقلب هجوم الفتح حاليًا، تحت أنظار الوسطاء الدوليين أيضًا.

وشدد الفراج، على أن تمبكتي، يُعد المرشح الأول من بين جميع نجوم الأخضر السعودي، لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، بعد كأس العالم.

جدير بالذكر أن تمبكتي والبريكان، ارتبطا بالانتقال إلى نادي الهلال، في صيف 2023؛ كأولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات.

اقرأ أيضا

عملية جديدة للشهراني.. وكارثة في مدة غيابه عن الهلال

كارثة جديدة في الهلال.. سالم الدوسري مهدد بـتوديع المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن