انتهت يا الهلال.. كشف مدة غياب سلمان الفرج ومصير المونديال

تاريخ النشر: 24/11/2022
1748
منذ 3 أيام
إصابة سلمان الفرج - السعودية والأرجنتين

كشف الجهاز الطبي لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، مدة "غياب" سلمان الفرج، قائد الأخضر ونادي الهلال، عن الملاعب؛ بعد إصابته في مباراة الأرجنتين.

وتعرض الفرج، لـ"الإصابة" قبل نهاية الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| تعويض الهلال بـ"صفقة ميسي" بعد اقتراب رونالدو من النصر 

وحقق الأخضر السعودي، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم بولندا والمكسيك أيضًا.

* كشف مدة غياب سلمان الفرج عن الملاعب

وفي هذا السياق.. أعلن مصدر بالجهاز الطبي للمنتخب، غياب الفرج، 4 أسابيع "شهر"؛ بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية، تجدد إصابته في سمّانة الساق.

وأشار المصدر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أن هذه الأصابة، عانى منها قائد نادي الهلال، خلال معسكر منتخب السعودية في إسبانيا، في سبتمبر الماضي.

طالع أيضًا| "دياز مدربا للأخضر والوصول لنهائي المونديال".. المسحل يفاجئ الهلال 

وأوضح أن سلمان الفرج، سيخضع لفحوصات أكثر، خلال الساعات القادمة؛ لكشف مدى حاجته إلى تدخل جراحي، أو الاكتفاء بجلسات العلاج الطبيعي.

وشدد المصدر، على أن الفرج، سيتسمر مع بعثة منتخب السعودية، في الدوحة القطرية، على الرغم من نهاية حلم المونديال رسميًا؛ حيث سيبدأ برنامجه العلاجي هناك، ولن يعود إلى الرياض. 

جدير بالذكر أن نادي الهلال، سيفتقد لاعبه ياسر الشهراني، لمدة 3 أشهر؛ بعد إصابته أيضًا مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام الأرجنتين.

حمل تطبيق سعودي الآن