"انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر؟".. وزير الرياضة يرد رسميا

تاريخ النشر: 24/11/2022
13435
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو

علق سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، "لأول مرة" على أنباء انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الملاعب السعودية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية.. تأكيدات من مصادر عالمية موثوقة، على اقتراب انتقال رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صفقة تقترب من الـ200 مليون يورو "770 مليون ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| تعويض الهلال بـ"صفقة ميسي" بعد اقتراب رونالدو من النصر 

والأسطورة البرتغالية لا يرتبط بأي نادٍ حاليًا؛ حيث فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي"، خلال اليومين الماضيين.

* أول تعليق من وزير الرياضة بعد أنباء اقتراب كريستيانو رونالدو من نادي النصر

وفي هذا السياق.. قال الفيصل خلال تصريحات مع شبكة "CNN": "لا أعلم شيئًا عن خطط كريستيانو رونالدو المستقبلية".

وعن إمكانية انتقال رونالدو بالفعل إلى المملكة.. علق سمو وزير الرياضة؛ قائلًا: "لما لا.. دورينا قوي؛ حيث يملك كل نادٍ (7 لاعبين أجانب)، بالإضافة إلى محترف آخر على الدكة".

طالع أيضًا| انتهت يا الهلال.. كشف مدة غياب سلمان الفرج ومصير المونديال 

وشدد عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على أن الأندية والمنتخبات السعودية، تلعب في أعلى المستويات بقارة آسيا؛ كما أنا كرة القدم في المملكة، تتقدم بشكل كبير، وأصبحت قوية للغاية.

جدير بالذكر أنه قبل أنباء اقتراب كريستيانو رونالدو من النصر.. اعترف فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بالتفاوض مع اللاعب؛ خلال الميركاتو الصيفي الماضي؛ حيث تعطلت الصفقة؛ بسبب قرار حرمان الفريق من التعاقدات.

حمل تطبيق سعودي الآن