إنيستا يعلق على اقتراب رونالدو من النصر.. ويكشف سر معجزة الأخضر

تاريخ النشر: 24/11/2022
715
منذ أسبوع
انيستا

أثني أسطورة كرة القدم الإسبانية، أندريس إنيستا، لاعب برشلونة السابق، فيسيل كوبي الياباني الحالي، على أداء المنتخب الوطني السعودي أمام نظيره الأرجنتيني، بعد تحقيق فوز تاريخي، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات كأس العالم.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم، يوم 26 نوفمبر الجاري، نظيره البولندي، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة القطرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخبا السعودية وبولندا، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب كلًا من الأرجنتين والمكسيك.

تابع أيضًا..

عاجل| انتهت يا الهلال.. كشف مدة غياب سلمان الفرج ومصير المونديال

قطر 2022| "كندا تلعب وبلجيكا تفوز".. إحصائيات تصدم الملايين

إنيستا يعلق على اقتراب رونالدو من النصر.. ويكشف سر معجزة الأخضر

قال انيستا، في تصريحات عبر قناة الكأس القطرية: "السعودية لعب مباراة كبيرة و استحوذ بشكل جيد ضد الأرجنتين".

وتابع: "في السنوات الأخيرة تمكنت من التعرف على الكرة العربية خصوصاً أنني ألعب مع فريقي الياباني في اسيا، كما أنني أمتلك أصدقاء في السد و تشافي كان هنا، كما انني أمتلك أصدقاء في السعودية و دبي أيضاً".

وواصل: "هنالك قوة وحماس لمنتخب المملكة وكان أمر رائع بمشاهدة ذلك وكنا نحس بهذه الطاقة والقوة والإيمان بإمكانهم الفوز وذلك يعني لا يوجد استحالة ولا يوجد غريم اقوى عندما تمتلك هذا الطموح والقوة".

وأكد الساحر الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يستطيع اللعب في أي فريق كبير خلال الفترة الحالية.

وفي الساعات الماضية، بعد فسخ نادي مانشستر يونايتد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكدت عدت تقارير صحفية أن النجم الكبير، بات قريب من نادي النصر، للانتقال إليه خلال الفترة الشتوية.

حمل تطبيق سعودي الآن