قطر 2022| تغيير اسم سالم الدوسري في البرازيل وخسائر بـ 160 مليار

تاريخ النشر: 23/11/2022
2697
منذ أسبوع
ليونيل ميسي

مازالت أصداء الفوز التاريخي لمنتخب السعودية أمام الأرجنتين تلقي بظلالها على الشارع الرياضي العالمي، في ظل المفاجأة التي قام بها رجال الأخضر أمام رفاق ميسي في كأس العالم.

وحقق المنتخب السعودي فوزا هاما أمام الأرجنتين في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة 

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخبا بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة بعد تعادلهما السلبي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ثم تقبع الأرجنتين في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز أمام الأرجنتين

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

خسائر 160 مليار دولار بسبب فوز السعودية أمام الأرجنتين

فجرت تقارير صحفية مفاجأة عن خسائر تكبدتها منصات المراهنات في العالم قدرها 160 مليار دولار، وذلك بعد فوز السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن انتصار السعودية عد أكبر اضطراب تسبب في المنتخب السعودي في تاريخ كأس العالم، وذلك بسبب الهزة الكبيرة في سوق المراهنات والنتائج الكروية.

وتابعت، خسر أحد الأستراليين مبلغ 160 ألف جنيه إسترليني بسبب رهانه الكبير على فوز ميسي أمام السعودية في المباراة، وتوقعه الحصول على 20 ألف جنيه إسترليني كأرباح من هذا الرهان.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

قطر 2022| زلزال السعودية يدمر ميسي.."ليس قائدا ويطأطأ رأسه دائما"  

قطر 2022|صحف العالم: السعودية كابوس الأرجنتين واخفاق تاريخي لميسي 

حقيقة الخسائر بـ 160 مليار دولار بعد مباراة السعودية والأرجنتين

أوضحت "سكاي نيوز عربية" في تقرير أعدته بعد التواصل مع فايولا جولين منسقة العلاقات العامة في إحدى شركات المراهنات الأمريكية، أن تحديد رقم لحجم خسارة في مباراة واحدة أمر يكاد يكون مستحيلا، في ظل تواجد شركات غير قانونية وأفراد حول العالم يتداولون بشكل سري.

وتابعت، رقم الـ 160 مليار دولار مبالغ فيه ولا يمكن أن يكون حقيقيا، فالخسائر من مباراة السعودية والأرجنتين قد تصل لأرقام كبير مثل مليار دولار ولكن الرقم المعلن يعد مبالغ فيه.

سالم الدوسري

ونقلا عن " ViVA SPORT"، أشارت أن شبكة دي سولا البرازيلية، قامت بتغيير اسم سالم الدوسري إلى "مغتصب مكاتب الرهانات" وذلك بعد أن جعل العديد من المراهنين بفوز الأرجنتين يخسرون أموالهم .

حمل تطبيق سعودي الآن