قطر 2022| زلزال السعودية يدمر ميسي.."ليس قائدا ويطأطأ رأسه دائما"

تاريخ النشر: 23/11/2022
7402
منذ أسبوع
عبد الإله المالكي وليونيل ميسي - السعودية والأرجنتين

لازالت أصداء الفوز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني السعودي أمام الأرجنتين، تلقي بظلالها على وسائل الإعلام والصحفيين الأجانب، والتي وصفوها بالمفاجأة والصدمة الكارثية لرفاق ليونيل ميسي.

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، سجلهما صالح الشهري، وسالم الدوسري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخبا بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة بعد تعادلهما السلبي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ثم تقبع الأرجنتين في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز أمام الأرجنتين

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

صحفي الشيرنجيتو يهين ميسي بعد انتصار السعودية أمام الأرجنتين

أكد الإسباني توماس رونسيرو الصحفي في الشيرنجيتو، أن كرة القدم التي قدمتها السعودية جعلته يشجعها، موضحا أنه سيكون سعوديا بعد الفوز الذي حققه أمام الأرجنتين.

وهاجم رونسيرو، نجم باريس سان جيرمان، وبرشلونة السابق، ليونيل ميسي، موضحا أنه دائما يطأطأ رأسه عند الخسارة، فهو ليس قائدا ناجحا.

وتابع، الصحفي الإسباني هجومه موضحا أن مارادونا أفضل من ميسي، حتى في الكوبا التي حققها، فكانت مجهود دي بول ودي ماريا في المباراة النهائية.

حمل تطبيق سعودي الآن