"تعليق طريف" من نجم الهلال على لقطة البليهي وميسي

تاريخ النشر: 23/11/2022
508
منذ أسبوع
البليهي وميسي

سلط المهاجم النيجيري أوديون إيجالو قلب هجوم فريق الهلال، الضوء على اللقطة المثيرة للجدل بين علي البليهي وليونيل ميسي خلال مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين، بكأس العالم 2022. 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير من أرض ملعب لوسيل، يظهر مشادة بين علي البليهي مدافع المنتخب السعودي، وليونيل ميسي نجم الأرجنتين، خلال احتفال لاعبي الأخضر بالهدف الثاني.

بينما كان سالم الدوسري يحتفل بهدفه وتقدم الأخضر على الأرجنتين، صوب الجماهير السعودية، وسط فرحة عارمة من كتيبة الصقور، إلا أن علي البليهي، اختار الذهاب باتجاه الأيقونة الأرجنتينىة ليونيل ميسي، حيث أظهر الفيديو مشادة كلامية بينهما.

وعلق إيجالو عبر حسابه على موقع الصور "انستجرام" مازحا على اللقطة المثيرة بمباراة السعودية والأرجنتين، عن علي البليهي: "هذا أكثر رجل مجنون لعبت معه وضده في حياتي".

وأضاف المهاجم النيجيري: "متأكد أن ليونيل ميسي كان يتساءل ما الذي يفعله علي البليهي، والمضحك أنهُ البليهي لا يتحدث الإنجليزية بشكلٍ جيد". 

يذكر أن، المنتخب الوطني السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، ويتساوى منتخبا بولندا والمكسيك في النقاط بعد تعادلهما أمس الثلاثاء، وتقبع الأرجنتين بذيل الجدول بدون نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن