قطر 2022| رسميا.. نجم السعودية يغيب عن باقي مباريات المونديال

تاريخ النشر: 23/11/2022
943
منذ أسبوع
ياسر الشهراني الأخضر

أعلن المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، وبشكل رسمي عن وصول الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الأول ياسر الشهراني، إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل إجراء عملية جراحية عاجلة. 

وتعرض الشهراني للإصابة، في الوقت بدل الضائع من مباراة السعودية والأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022"؛ بعد لعبة مشتركة مع زميله، الحارس محمد العويس.

وأثبتت الفحوصات، إصابة الشهراني بكسر في الأنف مع بعض الأضرار في الأسنان، وسط أنباء عن معاناته من نزيف داخلي، وتم نقله إلى مدينة حمد الطبية ووضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه.

تابع كأس العالم لحظة بلحظة على سعودي سبورت

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان رسمي، بوصول ياسر الشهراني للرياض. 

وأوضح المنتخب السعودي، أن ياسر الشهراني غادر صباح اليوم الأربعاء، مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض. 

وأكد حساب المنتخب السعودي، أن ياسر سيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي للأخضر. 

وأعرب المنتخب السعودي، عن أمنياته بالسلامة والشفاء العاجل لنجم الأخضر ياسر الشهراني.

من جهة آخرى، يستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن