قطر 2022| والدة رينارد تتوقع تتويج السعودية بالمونديال

تاريخ النشر: 23/11/2022
522
منذ 3 أيام
هيرفي رينارد السعودية

أعربت عائلة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، عن سعادتهم بفوز الأخضر على الأرجنتين، المرشح للفوز بلقب كأس العالم 2022.  

حقق المنتخب الوطني السعودي، فوزا غاليا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة (A)، بنهائيات كأس العالم 2022. 

اقرأ أيضا.. 

قطر 2022| رسالة هامة إلى حمد الله قبل مواجهة كرواتيا 

تعرف على نتيجة مباراة السعودية وبولندا.. "الفراج يفجرها مبكرا" 

وسجل أهداف المباراة، ليونيل ميسي من ركلة جزاء، وتعادل صالح الشهري للأخضر، ومن ثم سجل "التورنيدو" سالم الدوسري هدف فوز السعودية. 

وفي مقطع فيديو، نقلت شبكة "سرمد" الإعلامية، حوار مع ثلاثة من عائلة هيرفي رينارد، يرتدون قميص المنتخب الوطني السعودي، وبسؤالهم من أين أنتم ولماذا هذا الحب للسعودية؟. 

فكان الرد من الأم: "لأن هيرفي رينارد أبني". 

وتحدثت والدة مدرب المنتخب السعودي، قائلة: "الأمر رائع، نحن جئنا من فرنسا لمساندة أبننا، ولا يمكنني وصف فرحتي وسعادتي اليوم بفوز الأخضر". 

وتابعت والدة هيرفي رينارد: "فخوره بابني كثيرا، قطر والسعودية رائعين جدا، وبلدان ترحب بك دائما". 

ومن جانبها، تحدثت زوجة هيرفي رينارد عن شعورها بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، قائله: "إنه إنجاز لمنتخب السعودية، وأمر رائع خاصة وأن الأرجنتين مرشحه للفوز بكأس العالم، ولكن ما شاء الله على المنتخب السعودي". 

طالع أيضا..

صحف السعودية| الملك سلمان يضاعف الفرحة والاتحاد يراقب حمد الله 

تابع كل ما يخص كأس العالم لحظة بلحظة على سعودي سبورت

وتابعت زوجة رينارد: "فخورة بزوجي بالتأكيد، وكيف لا وأعتقد أن جميع العرب فخورين به وكل من يحب السعودية يفتخر بما قدمه". 

وبسؤالها عن أين سيصل المنتخب السعودي في كأس العالم؟، قالت زوجة رينارد: "إن شاء الله تحقيق كأس العالم، إلى النهائي وأعتقد أنهم سيفوزون باللقب". 

حمل تطبيق سعودي الآن