"طرد تاليسكا من النصر بسب الأخضر".. هل يتخذ آل معمر القرار الخطير

تاريخ النشر: 23/11/2022
3188
منذ 6 أيام
تاليسكا

أثار النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، الجدل في الشارع الرياضي، على هامش مباراة منتخب السعودية والأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022.

ونشر تاليسكا، تغريدة في بداية المباراة، سخر فيها من اختيار 9 لاعبين هلاليين في التشكيل الأساسي للأخضر أمام الأرجنتين، واستبعاد جميع لاعبي النصر.

اقرأ أيضًا| قرار عاجل من سيدي خادم الحرمين الشريفين "احتفالا" بفوز الأخضر

ولكن.. بعد الانتصار التاريخي للسعودية، بهدفين مقابل واحد على الأرجنتين، قام النجم البرازيلي الكبير، بمسح التغريدة، ونشر رسالة أخرى، يقدّم فيها التهنئة إلى المنتخب وزملائه في النصر، الذين يتواجدون حاليًا مع الأخضر.

* اتهامات خطيرة ضد تاليسكا.. وتساءل عن "طرده" من النصر

ومن ناحيته.. وجّه الإعلامي الرياضي محمد البكيري، اتهامات خطيرة للغاية، إلى أندرسون تاليسكا، بعد هذه الأزمة الخطيرة.

واتهم البكيري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نجم نادي النصر، بالتدخل في شؤون المنتخب السعودي، ومحاولة إثارة الرأي العام، وإشعال الفتنة بين اللاعبين.

طالع أيضًا| "استدعاء ثنائي النصر والاتحاد إلى الأخضر؟".. فيفا يحسمها رسميا

وأندهش الإعلامي الرياضي، من صمت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، اتجاه هذا التجاوز من أندرسون تاليسكا، متمنيًا أن يتم اتخاذ قرارًا قويًا، ضد اللاعب البرازيلي.

وتفاعل العشرات من الجماهير، مع تغريدة البكيري؛ حيث تساءل البعض: "هل من الممكن أن تتخذ إدارة النصر قرارًا تاريخيًا وتتخلى عن تاليسكا بعد هذه الواقعة؟ّ!".

حمل تطبيق سعودي الآن