مفاجأة تهز النصر والهلال.. طلب بـ"معاقبة" تاليسكا بسبب فوز الأخضر

تاريخ النشر: 22/11/2022
1121
منذ أسبوع
تاليسكا

أثار النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، الجدل في الشارع الرياضي، على هامش مباراة منتخب السعودية مع الأرجنتين.

وفاز الأخضر السعودي، بهدفين مقابل واحد، على منتخب الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| قرار عاجل من سيدي خادم الحرمين الشريفين "احتفالا" بفوز الأخضر

ويتواجد المنتخب الوطني، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، إلى جانب كلًا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* رسالة أندرسون تاليسكا "الغاضبة"

ونشر تاليسكا، رسالة "غاضبة" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمجرد إعلان الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، التشكيل الأساسي للمباراة.

طالع أيضًا| عملية جراحية عاجلة لنجم الأخضر.. واستدعاء "جوهرة" النصر 

وكتب النجم البرازيلي في رسالته: "أين لاعبي النصر؟.. الاختيار يبدو وكأن المنافس، هو الذي لديه لاعبين فقط"؛ في إشارة إلى الاعتماد على نجوم الهلال في التشكيل الأساسي.

أندرسون تاليسكا

وشهد تشكيل الأخضر السعودي الأساسي أمام الأرجنتين، غياب نجوم النصر؛ حيث ضم 9 من الهلال، بالإضافة إلى لاعب شبابي وآخر من الفتح.

- إذًا.. كيف كان "رد الفعل" بعد هذه التغريدة المثيرة للجدل؟!

ولكن.. بمجرد إطلاق صافرة نهاية المباراة، وإعلان فوز السعودية على الأرجنتين، طالب قطاع كبير من الجماهير، بمعاقبة تاليسكا.

واتهمت الجماهير السعودية، صانع ألعاب النصر، بنشر التعصب ومحاولة تفكيك "لُحمة" المنتخب الوطني، بالتركيز على الألوان "الهلال والنصر".

تابع في "سعودي سبورت"| صور أعظم فرحة بالتاريخ.. ولي العهد يحتفل بفوز الأخضر ضد الأرجنتين 

وبعد هذا الهجوم.. قام تاليسكا، بمسح هذه التغريدة من حسابه على "تويتر"، ونشر رسالة أخرى، يقدم فيها التهنئة إلى منتخب السعودية ونجوم النصر المتواجدين مع الأخضر، على الفوز أمام الأرجنتين.

أندرسون تاليسكا

جدير بالذكر أن السعودية، تستعد لمواجهة قوية أمام منتخب بولندا، يوم 26 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن