تطور رسمي يهز الهلال.. مستقبل رونالدو بين النصر وهذا النادي فقط !

تاريخ النشر: 22/11/2022
972
منذ أسبوع
رونالدو

"الحلم أقرب إلى الحقيقة".. هكذا تبدو صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ورونالدو فسخ مساء الثلاثاء، عقده بـ"التراضي"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للبحث عن تحدٍ جديد.

اقرأ أيضًا| قرار عاجل من سيدي خادم الحرمين الشريفين "احتفالا" بفوز الأخضر 

وقبل الفسخ.. دخل الأسطورة البرتغالية، في خلافات عنيفة مع إدارة مانشستر يونايتد، والمدير الفني للفريق الأول، الهولندي إيريك تين هاج.

* كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إمكانية انضمام كريستيانو، إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"، في صففة انتقال حر.

وكشفت الصحيفة، عن أن مستقبل رونالدو، أصبح بين النصر، ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، المملوك إلى صندوق الاستثمار السعودي.

صحيفة ماركا

وأعرب مسؤولو نيوكاسل، عن رغبتهم القوية، في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية؛ لدعم صفوف الفريق، الذي يحتل المركز الثالث حاليًا، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

طالع أيضًا| مفاجأة تهز النصر والهلال.. طلب بـ"معاقبة" تاليسكا بسبب فوز الأخضر 

وحتى صيف 2022.. كان نادي الهلال؛ هو الأقرب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو؛ لولا حرمان الفريق من التعاقدات، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وبعد أن أصبح حرًا الآن.. بات من المستحيل أن يجلس رونالدو "بلا" نادٍ حتى صيف 2023، عندما تنتهي عقوبة الهلال، وبالتالي ضاعت أي فرصة للزعيم؛ لضمه رسميًا.

جدير بالذكر أن صفقة تعاقد النصر المحتملة، مع رونالدو، قد تتجاوز الـ350 مليون يورو "مليار ريال سعودي".

حمل تطبيق سعودي الآن