رد حاسم وسريع من ريال مدريد على حلم عودة كريستيانو رونالدو 

تاريخ النشر: 21/11/2022
1154
منذ سنة
رد حاسم وسريع من ريال مدريد على حلم عودة كريستيانو رونالدو 

أغلق ريال مدريد الإسباني، باب العودة من جديد في وجه نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل شائعات مغادرته مانشستر يونايتد، بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأصدر مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، بيان رسمي، أكد فيه بأنه يحتفظ لنفسه بحق الرد على كافة التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو ضد النادي مؤخرا.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تابع أيضا.. 

كأس العالم 2022| تحديد مدة غياب بنزيما.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد 

كأس العالم 2022|السنغال وهولندا.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

كأس العالم 2022| فالنسيا: إصابتي خفيفة.. وحققت حلمي أمام قطر 

رودريجو جوس منع كريستيانو رونالدو من العودة لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لا ينوي بأي شكل من الأشكال التعاقد مع أي مهاجم جديد في شهر يناير المقبل، حتى لو كان كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن ريال مدريد غير مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، لأنه لا يرى أي أزمة في مركز المهاجم بتواجد الثنائي كريم بنزيما، ورودريجو جوس.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عائلة كريستيانو رونالدو تحدثت معه بشأن الحديث مع إدارة ريال مدريد للعودة من جديد للفريق في يناير، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرفض ريال مدريد إعادة كريستيانو رونالدو من جديد، بسبب تراجع مستواه الفني كثيرا، بالإضافة للمخاطرة بحدونث إنقسامات غرفة خلع الملابس، حال عدم مشاركته كما حدث في مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقرر فسخ عقد رونالدو بعد تصريحاته الصادمة

إصابة بنزيما تمنح رونالدو الرقصة الأخيرة في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن