قطر 2022| رينارد يحسم الجدل.. "هل سيشارك الفرج أمام الأرجنتين"

تاريخ النشر: 21/11/2022
154
منذ 4 أيام
سلمان الفرج

كشف إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، عن الموقف النهائي بشأن مشاركة سلمان الفرج، قائد الأخضر، في مباراة الأرجنتين، أو غيابه عن المباراة.

وأثار سلمان الفرج، قلق جماهير السعودية، بعد تداول صورة للاعب أثناء الإمساك بكتفه، في موضع إصابته السابقة بكدمة في الكتف، خلال معسكر الأخضر في أبوظبي، قبل المونديال، ليثير الشكوك حول مدى تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة (طالع التفاصيل).

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سلمان الفرج يتدرب بانتظام منذ أكثر من أسبوع، وليس هناك مشكلة أو تخوفات، وسيكون جاهزًا لمباراة الأرجنتين".

وفي سياق آخر، أكد رينارد أن مواجهة الأرجنتين غدًا "الثلاثاء"، تختلف عن المواجهة السابقة في 2019، عندما كان مديرًا فنيًا للمغرب، قائلًا إن ودية المغرب والأرجنتين كانت في طنجة، ومباراة كأس العالم تختلف عن المباراة الودية، ويجب أن يكون لاعبو الأخضر جاهزين للقاء، فيم أشاد بمدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، قائلًا إنه يقوم بعمل جيد جدًا، وكان (رينارد) منبهرًا بالمنتخب الأرجنتيني.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الأرجنتين، على ملعب لوسيل، في الواحدة ظهر الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتقام مباراة الأرجنتين والسعودية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبي بولندا والمكسيك.

طالع أيضًا..

قطر 2022| رينارد يرد على ميسي.. ويؤكد: لم نحضر من أجل النزهة

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن