قطر 2022| صورة.. سلمان الفرج "يرعب" السعودية قبل مواجهة الأرجنتين

تاريخ النشر: 21/11/2022
8265
منذ سنة
قطر 2022| صورة.. سلمان الفرج يرعب السعودية قبل مواجهة الأرجنتين

خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، مرانه الختامي، استعدادا لمواجهة نظيره الأرجنتيني، غدٍ الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة بكأس العالم "قطر 2022".

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم والقناة الناقلة

يستضيف ملعب استاد لوسيل مباراة الأرجنتين والسعودية في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، غدا الثلاثاء في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

يتم نقل مباراة الأرجنتين والسعودية عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة Alkass EXTRA One HD، وبأداء صوتي للمعلق العماني خليل البلوشي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ونشر الحساب الرسمي لصحيفة "الشرق الأوسط" فيديو لقائد منتخبنا سلمان الفرج، ممسكا بكتفه، في موضع إصابته الأخيرة خلال تدريبات الكرة، والذي ظهرت على وجهه بعض الإنزعاجات، وهو ما أثار المخاوف من عدم إمكانية لحاقه بالمواجهة المنتظرة ضد الأرجنتين.

إصابة سلمان الفرج

الفرج كان قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف، خلال "ودية" منتخب السعودية أمام آيسلندا؛ حيث غاب في لقاء بنما، قبل أن يعود بـ"الواقي" ضد كرواتيا، استعدادًا للمونديال. 

اقرأ أيضًا..

"كابوس".. حلول سحرية تمنح السعودية الخروج الآمن أمام الأرجنتين 

اقرأ أيضا

قطر 2022| سلمان الفرج يتسلم درع المشاركة في المونديال

قرار مصيري من سلمان الفرج يهز الهلال.. مهدد بغياب كارثي

حمل تطبيق سعودي الآن