كأس العالم 2022| البريك: إصابة شراحيلي؟ سيعود خلال يومين

تاريخ النشر: 21/11/2022
132
منذ أسبوعين
محمد البريك

أكد محمد البريك، ظهير منتخب السعودية الأول، أن الأخضر لا يعاني من إصابات قوية، مبينًا أن اللاعبين يملكون الدافع الكبير لتقديم آداء قوي في كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الأرجنتين، على ملعب البيت، غدًا "الثلاثاء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

وقال البريك، خلال تصريحات تليفزيونية، "هناك تفاؤل وحماس في صفوف الأخضر، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم السابقة، وهناك لاعبون جدد يلعبون أول كأس العالم لهم، وهناك دافع كبير لنقدم مستوًا يليق بالمنتخب السعودي".

وأضاف "الحسابات مختلفة في كأس العالم، كل المنتخبات على مستوى عالٍ، ولعبنا بطولات على مستوى عالٍ، وشاركنا في كأس العالم السابقة، كما أننا نلعب ضد أفضل لاعبين في العالم، وهذا يعطيك دافعًا أكبر لتقديم آداء بنسبة 200%".

وتابع البريك "بالتأكيد الجماهير السعودية تعشق كرة القدم، وهذا ما اعتدنا عليه في الأجيال السابقة، ونتمنى أن نحقق لهم ما يتمنون، ونقول اللهم وفقنا في المباريات".

واستطرد "نتوقع ألا تكون هناك إصابات قوية في المنتخب، حتى رياض شراحيلي يمكنه العودة خلال يومين".

ويواصل رياض شراحيلي إجراء تدريبات خاصة، برفقة الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، بعد تعرضه لإصابة عضلية، تهدد بغيابه عن مباراة الأرجنتين.

طالع أيضًا..

قطر 2022| مران الأخضر.. تطورات إصابة شراحيلي قبل صدام الأرجنتين

قطر 2022| "ملف".. أرقام سعودية خالدة ونجوم الأخضر بين عمى وصليبي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن