قطر 2022| إيجالو: حذرت البليهي من ميسي والأخضر سيتأهل بـ5 نقاط

تاريخ النشر: 20/11/2022
153
منذ أسبوع
إيجالو وكاريلو

وجه النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة دعم إلى منتخب السعودية الأول، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويلتقي منتخب السعودية بنظيره الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

وقال إيجالو، في حوار مع المركز الإعلامي بنادي الهلال، إن منتخب السعودية قادر على اقتناص 4 أو 5 نقاط في المجموعة، تمكنه من التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف "الحظوظ صعبة لأنهم في واحدة من أقوى المجموعات في البطولة، هم في مجموعة مع الأرجنتين، بولندا ولديهم المكسيك، أعتقد بأنهم في حال تمكنوا من تحقيق شيء أمام الأرجنتين، فذلك سيجعل من الممكن بأن يتأهلوا من المجموعة، وبخلاف ذلك، أعتقد سيكون لديهم حظوظ أمام بولندا والمكسيك".

واستطرد إيجالو "الأرجنتين فريق جيد، ولكن المباراة الأولى في كل بطولة، دائمًا تكون مختلفة، كون الفريق لم يجد بعد توازنه، لكون الفريق للتو قد بدأ التعود على الأجواء والبطولة، لهذا فالمباراة الأولى لا تكون سهلة في مختلف البطولات، وأعتقد بأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم. يدافعون جيدًا ويلعبون جيدًا، أعتقد بأنهم سوف يتأهلون من هذه المجموعة، لأن ذلك ممكن في كرة القدم".

وأضاف "أعتقد بأنه في المباراة الأولى حتى وإن خسروا، أو بحالة التعادل، يوجد إمكانية التأهل، المباراة الثانية سيكون لهم نتيجة جيدة، والمباراة الثالثة يجب أن يفوزوا، أعتقد بأنه بالإمكان أخذ 4 أو 5 نقاط من المجموعة؛ لأنه مثل ما قلت سابقا المباراة الأولى تكون دائمًا صعبة في كل البطولات، إذا تمكنوا من نيل التعادل أمام الأرجنتين، أو حتى بأي نتيجة تحدث في تلك المباراة، في المباراة الثانية، فوز أو تعادل، وفوز بالمباراة الثالثة، هذا يعني 4 أو 5 نقاط، قادرة على جعلك تتأهل من المجموعة."

وأكد إيجالو أنه سيقوم بتشجيع منتخب السعودية في كأس العالم 2022، برفقة بلد إفريقي آخر، كما أنه سيشجع زملاءه بالفريق، حتى أنه نصح المدافع علي البليهي بأن ينتبه، لأن سيتوجب عليه أن يدافع أمام ليونيل ميسي، وقد ضحكا بهذا الأمر.

واختتم إيجالو تصريحاته قائلًا "أنا سعيد جدًا للحديث عن كأس العالم، وإن كنت لن أذهب للمشاركة فيها، فأنا هنا لتشجيع زملائي بالفريق والمنتخب السعودي، أنا مؤمن بزملائي، وأعلم بأنهم قادرون على القيام بذلك، أتمنى لهم كل التوفيق. اذهبوا واجعلوا البلد فخورًا افعلوها، وإن شاء الله سوف تتأهلون من دور المجموعات".

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الأولى من كأس العالم 2022، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن