كأس العالم 2022| فالنسيا: إصابتي خفيفة.. وحققت حلمي أمام قطر

تاريخ النشر: 20/11/2022
53
منذ أسبوع
فالنسيا الإكوادور

أعرب إينير فالنسيا، مهاجم منتخب الإكوادور، عن سعادته الكبيرة بالفوز على قطر في مباراة الافتتاحية في نهائيات كأس العالم 2022.

وسجل فالنسيا هدفين، ليقود الإكوادور للفوز على قطر بثنائية دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، في افتتاحية نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع تفاصيل مباراة قطر والإكوادور في افتتاحية كأس العالم

وقال فالنسيا، خلال تصريحات عقب المباراة، إنه كان يحلم بالتسجيل في مباراة الافتتاحية بكأس العالم، مضيفًا "أثناء إجراء القرعة، كنت أتدرب مع فريقي، وأدركت أنني سألعب مباراة الافتتاحية، وحلمت أكثر من مرة بالفوز في هذه المباراة، كنت أعلم أنه سيكون حلمًا للجميع، ولحسن الحظ تمكنت من التسجيل".

وأكد مهاجم فناربخشة التركي، أن منتخب الإكوادور قادر على الذهاب بعيدًا في كأس العالم، طالما بات اللاعبون واثقين في أنفسهم.

وأضاف فالنسيا أنه لم يتأثر بالانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، قائلًا "عندما تستمع إلى الصحافة في الإكوادور، فإنك ترى الأشياء السلبية فقط، نحاول ألا نسمح بذلك، ونركز على عملنا يومًا بعد يوم، هذه لحظات يجب أن نعيشها في الفترة الحالية، ولدينا الآن ثلاث نقاط في المباراة الأولى بكأس العالم، علينا أن نحلم باستمرار.

ومنذ بداية عام 2022، لم يسجل فالنسيا مع منتخب الإكوادور، سوى هدف وحيد في 7 مباريات دولية، قبل إحراز هدفين في مرمى قطر، ليتوج بجائزة رجل مباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022.

وفي سياق متصل، علق فالنسيا على إصابته في مباراة قطر، قائلًا "أتمنى أن أكون جاهزًا للمباريات القادمة، تلقيت ضربة صغيرة في ركبتي وكاحلي، سنقيم الأمر مع الأطباء، وآمل أن أستمر مع المنتخب في اللقاءات المقبلة".

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| إحصائيات صادمة.. قطر لم تهدد مرمى الإكوادور

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن