مانشستر يونايتد يقرر فسخ عقد رونالدو بعد تصريحاته الصادمة

تاريخ النشر: 18/11/2022
152
منذ أسبوعين
رونالدو

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ عقد الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته الأخيرة المهينة للفريق الانجليزي.

وكان كريستيانو رونالدو قد أكد في حواره مع بيرس مورجان أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حاول بكل قوة التعاقد معه في صيف 2021.

وانتقل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2021، مقابل 15 مليون يورو.

رونالدو وخلال المقتطفات التي تم نشرها من الحوار على مدار اليومين الماضيين، أكد أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، كما هاجم ملاك "الشياطين الحمر" وإدارة النادي.

وهاجم رونالدو زميليه السابقين، واين روني وجاري نيفيل، بعد الانتقادات التي وجهها له الثنائي بسبب مستواه على مدار الموسم الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يقرر فسخ عقد رونالدو

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن اليونايتد بدأ عملية فسخ عقد رونالدو، بعد تصريحاته الصادمة الأخيرة.

ومن جهته أكد الصحفي كريس ويلير، أن مانشستر يونايتد لن يدفع الـ 16 مليون جنيه استرليني المتبقية في عقد كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد وجد ثغرة قانونية يستطيع فيها إنهاء عقد كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن علاقة كريستيانو رونالدو قد انتهت بشكل فعلي مع مانشستر يونايتد، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر، ومن ثم الرحيل في الميركاتو الشتوي إلى تشيلسي كما هو متوقع.

حمل تطبيق سعودي الآن