قطر تخسر بثنائية الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 20/11/2022
244
منذ أسبوع
فالنسيا - مباراة قطر والإكوادور

تلقى منتخب قطر، خسارة أمام الإكوادور بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، في افتتاحية نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وأقيمت مباراة قطر والإكوادور، على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

وتقدم إينير فالنسيا بالهدف الأول لصالح الإكوادور من ركلة جزاء، في الدقيقة 16، ثم أضاف فالنسيا الهدف الثاني في الدقيقة 31، بعد تلقي كرة عرضية من بريسيادو، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

فالنسيا

وسجل فالنسيا هدفًا مبكرًا لصالح الإكوادور في الدقيقة الثالثة، برأسية في شباك الحارس سعد الشيب، قبل أن يقرر الحكم دانيال أورساتو، إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، بداعي التسلل، ليحرم نجم الإكوادور من أسرع هدف في تاريخ المباريات الافتتاحية في كأس العالم.

طالع أيضًا: قطر 2022| إلغاء أسرع هدف في تاريخ افتتاح كأس العالم

فالنسيا

أبرز أحداث مباراة قطر والإكوادور

وفي الدقيقة 44، تعرض هداف الإكوادور، فالنسيا، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 45+5، أهدر مهاجم قطر، المعز علي، فرصة هدف محقق بكرة رأسية داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بحارس الإكوادور، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 55، وجه لاعب الإكوادور، روماريو إيبارا، تسديدة قوية عند حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس قطر، سعد الشيب، في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 79، استغل سارمنتو، لاعب الإكوادور، هفوة دفاعية، ليسدد كرة قوية مرت فوق العارضة، قبل أن يقرر حكم الراية احتساب تسلل.

وفي الدقيقة 86، وجه لاعب قطر، محمد مونتاري، تسديدة صاروخية بعيدة المدى، مباغتة لحارس الإكوادور، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

الإكوادور تقتنص أول 3 نقاط

وحصد منتخب الإكوادور أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد قطر بلا نقاط.

ويلعب منتخبا السنغال وهولندا، على ملعب الثمامة، مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022.

الإكوادور

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| تشكيل قطر.. المعز يقود الهجوم أمام الإكوادور

كأس العالم 2022| إنفانتينو يتحدث بالعربية ويعلن انطلاق البطولة

كأس العالم 2022| أمير قطر: أهلا بالعالم في دوحة الجميع

قطر 2022|بعد صدمة الإكوادور.. ما هو أسرع هدف في افتتاح المونديال؟

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن