قطر 2022| ديشامب يحسم موقف بديل بنزيما

تاريخ النشر: 20/11/2022
96
منذ أسبوع
كريم بنزيما

حسم الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، موقف البديل المحتمل لكريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بعد تعرضه للإصابة وخروجه من قائمة الديوك، المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غيا كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، عن بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بسبب الإصابة.

وعشاق كرة القدم، أنتم على موعد مع الإثارة والتشويق، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

ويستعد منتخب قطر، مستضيف البطولة وبطل كأس آسيا، لمواجهة الإكوادور، في مباراة الافتتاحية على ملعب البيت، في السابعة مساء اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022.

 تابع أيضًا..

قطر 2022| حدث "تاريخي" في انتظار الأرجنتين عندما تواجه السعودية

ودقت ساعة المونديال .. قطر تواجه الإكوادور في ضربة البداية

قطر 2022| ديشامب يحسم موقف بديل بنزيما

وأكد ديشامب، في تصريحات متلفزة أنه لن يستدعي مهاجم بديل لبنزيما، على أن يدخل المونديال وقائمة المنتخب الفرنسي ناقصه لاعب.

وقال ديشامب: "في التدريبات، يمكن للأسف أن تتعرض للإصابة. لم يكن هذا هو الوقت المناسب أبدًا، لقد تم التحضير لكل شيء. إصابته ليس مجرّد انتكاسة، لديه مشكلة، لن نستدعي بديل له".

حمل تطبيق سعودي الآن