قطر 2022| أول تصريح رسمي من بنزيما بعد الاسبتعاد من المونديال

تاريخ النشر: 20/11/2022
857
منذ أسبوع
كريم بنزيما

علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن استبعاده من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة.

وغادر كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني مران المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة، ما أصاب المنتخب صاحب اللقب بالقلق قبل انطلاق البطولة.

وكان يعاني بنزيما من الإصابة في الأيام الماضية، ليغيب عن المران الجماعي للديوك، بينما عاد اليوم للاشتراك في المران الجماعي قبل إصابته من جديد.

وكشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان رسمي، غياب بنزيما عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة.

تابع أيضًا..

مباريات اليوم| قطر تواجه الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022

المسحل: لا إصابات مؤثرة.. وإنفانتينو رد على الانتقادات بامتياز

قطر 2022| أول تصريح رسمي من بنزيما بعد الاسبتعاد من المونديال

وكتب بنزيما، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "في حياتي، لم أستسلم أبدًا ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائمًا، لذلك، الأسباب تُخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة فريقنا في تحقيق كأس عالم رائع. شكرا لكم على كل رسائل الدعم".

بنزيما المتوج بالكرة الذهبية، المقدمة من مجلة"فرانس فوتبول" الفرنسية، كان يحلم بالمشاركة في كأس العالم، خاصة أنه هذه النسخة قد تكون الأخيرة في مسيرته، لكن الإصابة حرمته من ذلك.

وسيلعب المنتخب الفرنسي مباراته الأولى أمام أستراليا يوم الثلاثاء، ما يعني أن أمامه فقط 24 ساعة من أجل تعديل قائمته، أي أنه مازال أمامه فرصه لاستبدال بنزيما على الرغم من إنطلاق أولى المباريات غدًا.

حمل تطبيق سعودي الآن