ودقت ساعة المونديال .. قطر تواجه الإكوادور في ضربة البداية

تاريخ النشر: 20/11/2022
37
منذ أسبوع
منتخب قطر

تتجه كل الأنظار الليلة مع دقات السابعة بتوقيت مكة صوب ستاد البيت في مدينة الخور القطرية حينما ينطلق سباق كأس العالم 2022 في قطر وانطلاق لقاء الإفتتاح الكبير المرتقب بين منتخبي قطر والإكوادور في إطار الجولة الأولى من رحلة المجموعة الأولى.

وتعيش الجماهير العربية بشكل عام والخليجية والسعودية والقطرية بشكل خاص مع الحدث الكبير وسط أحلام كبيرة بتدشين قطر ضربة بداية قوية عربيا عبر الفوز على الإكوادور مدعومة بدعم جماهيري كبير.

وتعد مباراة الليلة " تاريخية " بالنسبة إلى العنابي القطري الذي يخوض أول مباراة في تاريخه ببطولة كأس العالم بوصفه منتخب البلد المضيف الذي حاز على فترة إعداد طويلة دامت أكثر من 5 سنوات خاض فيها أكثر من 30 مباراة دولية وودية مع كبرى المنتخبات في العالم .

وتقام مباراة الليلة في ستاد البيت الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج ينتظر حضورهم في المدرجات لدعم المنتخب القطري أملا في تحقيق الفوز وحصد العنابي أول 3 نقاط في رحلة المنافسة على اللقب الكبير .

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

تشكيل قطر المتوقع 

ينتظر أن يبدأ منتخب قطر ومديره الفني فيليكس سانشيز المواجهة بطريقته الرقمية 4-4-2 بوجود مشعل برشم في حراسة المرمى ومصعب خضر وطارق سلمان وخوخي بوعلام وعبدالكريم حسن في الدفاع وعاصم ماديبو وهمام احمد وعبدالعزيز حاتم وحسن الهيدوس في الوسط وأكرم عفيف والمعز بن علي في الهجوم وهي التشكيلة الأقرب للمدرب الإسباني.

تشكيل الإكوادور المتوقع

في الوقت نفسه يخوض منتخب الإكوادور المواجهة وهو يعتمد على تشكيلة قوية هو الأخر يتصدرها كل من ألكسندر دومينيجي في حراسة المرمى و أنجيلو بريسيادو، بييرو هينكابي، فيليكس توريس، بيرفس إستوبينان، مويسيس كايسيدو، كارلوس جوريزو، خوسيه سيفونتس، غونزالو بلاتا، مايكل إسترادا، إينر فالنسيا بطريقة لعب 4-2-3-1 .

عفيف والمعز والهيدوس مثلث الرعب

 وفي مباراة الإفتتاح يعول منتخب قطر وجماهيره في ستاد البيت ومدربه سانشيز داخل أرض الملعب على قوته الضاربة الكبرى وتحديدا مثلث الرعب الهجومي المكون من حسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز بن علي الذين وصلوا إلى درجة كبيرة من التأقلم والتجانس وباتوا الأمل القطري في تحقيق أول انتصار مونديالي للعنابي خاصة بعدما ساهموا في وقت سابق في حصول منتخب قطر على لقب بطل أمم أسيا عام 2019 .

حمل تطبيق سعودي الآن