كأس العالم 2022| تسريب تشكيل فرنسا أمام أستراليا بالجولة الأولى

تاريخ النشر: 18/11/2022
55
منذ أسبوع
كيليان مبابي منتخب فرنسا

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 22 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

وتشهد نسخة قطر هذا العام، مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الثانية في كأس العالم، ويأتي على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، والفريق القطري المضيف.

وستكون نسخة قطر 2022، شاهدة على الكثير من المواجهات التاريخية الساخنة، خاصة في دور المجموعات، والتي ستكون بمثابة تحدي لكبار النجوم والمدربين أمام منافسيهم على الأفضل في العالم

اقرأ أيضًا:

صورة| صلاح وكرة القدم الجميلة.. لا توتر بين ملوك اللعبة 

كأس العالم 2022| أزمة تطارد فرنسا.. بنزيما وفاران في مهب الريح 

كأس العالم 2022| تسريب تشكيل فرنسا أمام أستراليا بالجولة الأولى

وحسب شبكة "RMC" الفرنسية، سيلعب المنتخب الفرنسي أمام أستراليا بلقاء الجولة الأولى، بتشكل حدده المدير الفني ديديه ديشامب اليوم في الحصة التدريبية.

وجاءت اختيارات المدير الفني على النحو التالي: لوريس - بافار - أوباميكانو - كونتي - هيرنانديز - تشواميني - رابيو - دبميلي - جريزمان - مبابي - جيرو.

1

فاران وكريم بنزيما، مازالا يتدربان بعيدًا عن المجموعة خلال معسكر المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم.

حالة كريم بنزيما البندنية، أكثر تعقيدًا من فاران، بينما كان يشعر بأنه بخير بعد تدريبات الأمس، بينما من الممكن ألا يكون نجم ريال مدريد مشاركًا في الجولة الأولى.

وسيتعين على الجميع متابعة تطورات حالة الفرنسي في تدريبات اليوم، حيث تضع الجماهير الفرنسية كل آمالها على نجم ريال مدريد من أجل الحفاظ على اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن