صورة| صلاح وكرة القدم الجميلة.. لا توتر بين ملوك اللعبة

تاريخ النشر: 18/11/2022
73
منذ أسبوعين
محمد صلاح

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره البلجيكي، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، اليوم الجمعة بالكويت.

ويستعد المنتخب البلجيكي لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث يتواجد الشياطين الحمر في المجموعة السادسة، إلى جانب كل من "المغرب - كندا - كرواتيا".

اقرأ أيضًا:

كأس العالم 2022| أزمة تطارد فرنسا.. بنزيما وفاران في مهب الريح 

بمشاركة حجازي وحامد.. منتخب مصر يهزم بلجيكا قبل المونديال 

صورة| صلاح وكرة القدم الجميلة.. لا توتر بين ملوك اللعبة

وعقب نهاية اللقاء، اجتمع محمد صلاح نجم ليفربول بزميله السابق في تشيلسي الإنجليزي والمنافس المعتاد سابقًا في مسابقة بريميرليج، البلجيكي إيدن هازارد، رفقة حارس المرمى المتألق تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الإسباني.

وتابدل صلاح الحديث والمزاح مع نجمي كرة القدم العالمية، في لقطة يتجاوز خلالها المصري التوتر مع نجم ريال مدريد الذي تسبب في إخفاقات مستمرة للملك في ليفربول خلال السنوات الأخيرة.

صلاح - هازارد - كورتوا

وافتتح مصطفى محمد أهداف الفراعنة في اللقاء عند الدقيقة 34، بعدما تمكن استخلاص الكرة من كيفين ديبروين، ووضعها بقوة على يسار كورتوا.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر سيطرته على اللقاء، حتى تمكن محمود حسن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، بعدما انفرد بالحارس كورتوا ووضع الكرة على يمينه ببراعة، بعدما تلقى تمريرة طولية متقنة من النجم محمد صلاح.

وفي الدقيقة 76، سجل لويس أوبيندا هدف بلجيكا الوحيد، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر، وضعها بقوة في منتصف مرمى الحارس محمد الشناوي.

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي نادي الاتحاد، أحمد حجازي، وطارق حامد، من بداية اللقاء حتى نهايته.

حمل تطبيق سعودي الآن