الفرسان في مورسيا.. الوحدة يتعادل مع ليفانتي وديا

تاريخ النشر: 05/08/2022
110
منذ 4 أيام
الوحدة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مع ليفانتي الإسباني بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة"، ضمن معسكر الوحدة في مدينة مورسيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وتقدم ليفانتي مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق ويسلي مورايس، قبل أن يتعادل أوسكار دوراتي بهدف الوحدة في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

طالع أيضًا: بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وشارك الوحدة بقائمة أساسية تضم "منير المحمدي، إسلام هوساوي، أوسكار دوراتي، ألبرتو بوتيا، حمد الجيزاني، أنسيلمو دي مورايس، علاء حجي، فيصل فجر، يحيى النجعي، جيرسون رودريغيز، ديفيد بوغيل".

وخلال المباراة، شارك كبدلاء "أحمد فلاتة ونور الرشيدي وعبد الإله بخاري وأمير كردي".

ويستهد الوحدة للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري، مع بداية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الوحدة، الصاعد حديثًا، مشواره بمواجهة النصر، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الوحدة قد صعد إلى الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2022-2023، بعدما أنهى الموسم الماضي، في المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الخليج، الذي توج باللقب، والعدالة الوصيف.

طالع أيضًا..

ميركاتو المدربين .. تعرف على صفقات النصر والاتحاد والوحدة

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن