هل يتحقق الحلم؟.. ميسي ورونالدو في فريق واحد بعد المونديال

تاريخ النشر: 16/11/2022
80
منذ سنة
هل يتحقق الحلم؟.. ميسي ورونالدو في فريق واحد بعد المونديال

تدخل الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، لاستغلال أزمة لنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة مانشستر يونايتد، بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الإدارة والمدرب.

ويبدو أن مانشستر يونايتد، استقر على رحيل كريستيانو رونالدو، عقب التصريحات الصادمة التي قالها  في حواره مع الصحفي بيرس مورجان، على مدار الأيام الماضية

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

تابع أيضا..

كريستيانو رونالدو يهين مانشستر يونايتد: "تحول لنادي ترفيهي"  

"أنت مطرود".. عقاب فوري من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو 

كريستيانو رونالدو إلى الدوري الأمريكي: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد، ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، في الساعات الماضية.

وأوضحت أن ديفيد بيكهام عرض على خورخي، فكرة ترحيب إدارة إنتر ميامي بتواجد كريستيانو رونالدو، حال قرر تغيير الأجواء، والانتقال للعب في الدوري الأمريكي.

وأشارت إلى أن بيكهام أكد لخورخي مينديز استعداد إنتر ميامي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الصيف المقبل.

وتأتي مفاوضات بيكهام مع رونالدو، في الوقت الذي يعد الأرجنتيني ليونيل ميسي بمثابة الهدف الأول، منذ سنوات طويلة، خاصة مع وجود اتفاق مسبق بينهما.

وسيواجه حلم ديفيد بيكهام في الجمع بين ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد صعوبة بالغة، خاصة مع قرار الأخير الاستمرار في الملاعب الأوروبية حتى نهاية مسيرته.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. مانشستر يونايتد يستغني عن رونالدو ويتعاقد مع مبابي

تشيلسي يرد على خدعة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن