مفاجأة كبرى.. مانشستر يونايتد يستغني عن رونالدو ويتعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 15/11/2022
97
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. مانشستر يونايتد يستغني عن رونالدو ويتعاقد مع مبابي

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريسيتانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي باتت مسيرته وشيكة من النهاية في الفريق، بعد تصريحات منه، كانت بمثابة كلمة النهاية.

وأكد رونالدو في حواره مع بيرس مورجان أن يمتلك عدد من العروض في الدوري الإنجليزي، وأنه لن يغادر البريميرليج عقب رحيله عن مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وارتبط كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، كثيرا بالانتقال لتشيلسي، ولكن رفض المدرب الألماني وقتها توماس توخيل للصفقة حرم النجم البرتغالي من الانتقال للبلوز.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

مفاجأة كبرى.. اليونايتد يستغني عن رونالدو ويتعاقد مع مبابي

وفقا للصحفي الإنجليزي، جيرمي كروس، فإن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووضعت إدارة اليونايتد، بقيادة الجلازيرز، مبلغ 150 مليون يورو، لاغراء إدراة الفريق الفرنسي، للتفريط في اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أكد فيه جميع الصحفيين المقربين من النادي الإنجليزي، أن مانشستر يونايتد يبحث عن حيل قانونية لفسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على إثر حديثه الأخير، وانتقاده الإدارة والمدرب بشكل علني.

اقرأ أيضا

انتقال كريستيانو رونالدو إلى بايرن ميونخ.. حقيقة سفر الألمان

على رأسهم ميسي ورونالدو.. نجوم الكرة في حملة الكرة توحد العالم

حمل تطبيق سعودي الآن