الأزمة تشتعل.. أسطورة يونايتد يثور غضبا لطرد "الفاشل" رونالدو

تاريخ النشر: 14/11/2022
417
منذ سنة
الأزمة تشتعل.. أسطورة يونايتد يثور غضبا لطرد الفاشل رونالدو

هاجم للمرة الأولى ريو فيرديناند أسطورة وقائد مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على التصريحاتن التي أدلى بها في حواره الصحفي مع بيرس مورجان، خلال الساعات الماضية.

واعتاد فيرديناند مهاجمة إريك تين هاج دفاعا عن كريستيانو رونالدو، ولكن موقفه تغير تماما بعد ما قاله، بل وصلت لمطالبته بطرد فورا من النادي وعدم ارتداء قميص مانشستر يونايتد مرة أخرى.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

رد ريو فيرديناند على تصريحات كريستيانو رونالدو: 

وقال ريو في حوار إذاعي ردا على ما قاله كريستيانو رونالدو: "هذه المقابلة تم إعدادها مسبقًا، لهدفٍ واحد ولغايةٍ واحدة، رونالدو يرغب بالرحيل، رابط المحبة الذي يملكه رونالدو لمانشستر يونايتد لا وجود له، وأن كان موجودًا، فقد انتهى".

وأضاف: "إلى ما قبل هذه المقابلة، كنت أُدافع عنه، الأن؟ أنا لا أستطيع أن أكون في موقف الدفاع اطلاقًا".

وواصل بقوله: "كريستيانو رونالدو يعتبر مشكلة كبيرة الأن، يجب التخلص من هذه المشكلة".

وتابع قائلا: "آمل أن يقول رونالدو أُمورًا خافية عنا جميعًا لتجعلنا نلتمس له العذر".

وأوضح مهاجما زميله البرتغالي السابق: "ماذا لو كان رونالدو لاعبًا، وجاء زميل له وقام بمقابلةٍ كهذه، هل سيكون سعيدًا بما فعله زميله؟، لا على الاطلاق، هو يفعل كل شيء في يده ليجعل النادي يقوم بالتخلص منه".

واستطرد عن مستقبل رونالدو مع اليونايتد: "لعبت مع روي كين، ديفيد بيكهام، رود فان نستلروي، ياب ستام، لقد قاموا بأفعال أقل سوء من هذه، والقى بهم فيرجسون خارج النادي، ما حدث هو أنهم لم يرتدوا قميص النادي".

وأكمل هجومه على رونالدو: "لا عودة لك في النادي حينما تقول أنك لا تحترم مدرب النادي، إذا كنت تقلل من المدرب الذي يبني هذا المشروع، لا عودة لك، لا أراه يلعب لمانشستر يونايتد مجددًا، سيكون هذا هو سبب رحيله من النادي من دون أي شك".

وأتم قائلا: "اطالب من أي مسؤول داخل النادي أن يظهر لوسائل الإعلام ويظهر الجانب الآخر من قصة رونالدو، كريستيانو سيخبرنا بجانبه، أرجو منهم أن يخبرونا بجانبهم أيضًا".

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول: رونالدو يريد الحصول على الاهتمام فقط !

أول رد رسمي من مانشستر يونايتد على أكاذيب كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن