جوارديولا يثني على عمل تين هاج.. "مانشستر يونايتد عاد"

تاريخ النشر: 29/10/2022
253
منذ سنة
جوارديولا يثني على عمل تين هاج.. مانشستر يونايتد عاد

قدم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الثناء للهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتج، على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وحقق مانشستر يونايتد انتصارًا على شيريف تيراسبول المولدوفي، بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وولم يتوج يونايتد بلقب البطولة منذ عام 2013، بينما كان آخر لقب للفريق بشكل عام قبل 5 سنوات.

لكن الفريق لم يتعرض لأي هزيمة منذ خسارته قبل 6 أسابيع أمام مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

تابع أيضًا..

تسريب مخططات تشافي لمباريات برشلونة قبل كأس العالم 

كريستيانو رونالدو يوقع مع صاحب المركز الثامن في دوري الأرجنتين ! 

جوارديولا يثني على عمل تين هاج.. "مانشستر يونايتد عاد"

قال جوارديولا في تصريحات صحفية: "لدي شعور كبير أن مانشستر يونايتد قريب من العودة، اخيرًا، سيعود مانشستر يونايتد، رأيت المباراة ضد شيريف والشوط الأول ضد تشيلسي، أنا أحب ما يقدمه اليونايتد حتى الآن".

وتابع: ""لقد قلت إنه تعجبني رؤية يونايتد، في الوقت الحالي، وسوف تكون هناك فرق كثيرة مثل يونايتد، تقاتل بشراسة، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن أجل اللقب".

واثني بيب أيضًا على إداء فريق نيوكاسل، قائلا "لقد شاهدتهم أمام توتنهام وتكفل مدافعو الفريق، باللعب أمام كين، وسون، دون مشاكل".

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره ليستر سيتي، اليوم، السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر النقاط الثلاث مطلب مانشستر سيتي من أرض مضيفه ليستر، أمرًا مهمًا ليرتقي مؤقتًا إلى الصدارة، آملاً بتعثر آرسنال أمام نوتنجهام فورست، بعد سقوطه الأوروبي.

اقرأ أيضا

نجم السيتي يتفق مع بيب ويؤكد: الدوري الإنجليزي أفضل من الأبطال

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مهارات نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن