"كيف تلقى نواف العابد خبر مشاركته في كأس العالم؟".. والده يكشف

تاريخ النشر: 14/11/2022
593
منذ سنة
كيف تلقى نواف العابد خبر مشاركته في كأس العالم؟.. والده يكشف

كشف شاكر العابد، والد نواف العابد، لاعب الشباب ومنتخب السعودية الأول، عن كواليس تلقي خبر استدعاء نجله في القائمة النهائية، المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وقرر إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، استدعاء نواف العابد لقائمة كأس العالم 2022، بعد استبعاد فهد المولد من القائمة النهائية، على خلفية أزمة قضية المنشطات (طالع التفاصيل).

طالع مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وقال والد العابد، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، "كان هناك اجتماع عائلي ظهر الجمعة الماضية، وكان نجلي نواف معنا، وكنا بانتظار إعلان القائمة النهائية للمنتخب الوطني، ولكن قبل إعلانها بفترة قصيرة، أبلغني نجلي بأنه لن يكون ضمن القائمة، وبدت عليه علامات الحزن والألم".

وأضاف "كنت في طريقي لآداء صلاة الظهر في المسجد، ونواف كان خارج المنزل، وتلقيت اتصالات متكررة من أحد الأصدقاء، وبعد خروجي من المسجد، قمت بالاتصال به، ليبلغني بالخبر السعيد باستدعاء نواف إلى القائمة مجددًا".

ويستعد نواف العابد للمشاركة مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022، لأول مرة في مسيرته الكروية، بعدما غاب عن قائمة الأخضر في مونديال روسيا 2018.

ويشارك منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| نواف العابد.. غاب عن مونديال 2018 من أجل الهلال

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول رسالة من نواف العابد.. بعد ضياع حلم كأس العالم 2022

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن