سعودي سبورت يجيب.. لماذا يبحث نواف العابد عن هز شباك الهلال؟

تاريخ النشر: 10/10/2022
83
منذ سنة
سعودي سبورت يجيب.. لماذا يبحث نواف العابد عن هز شباك الهلال؟

يبحث النجم نواف العابد، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، مساء اليوم الإثنين، عن هز شباك الهلال، عندما يلتقي الطرفان في ديربي العاصمة الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

النجم نواف العابد، البالغ من العمر 32 عامًا، بدأ في عام 2005، مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، حتى وصل إلى الفريق الأول في 2009، قبل الرحيل نحو الشباب في 2020، إثر الجلوس طويلًا على مقاعد البدلاء.

سعودي سبورت يجيب.. لماذا يبحث نواف العابد عن هز شباك الهلال؟

ومن المنتظر أن يكون النجم نواف العابد، أحد أكثر الباحثين عن تسجيل هدف في ديربي الرياض، بين الشباب والهلال، لسبب، نستعرض لكم تفاصيله في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية.

لاعبان فقط، سبق لهما أن نجحا في تسجيل أهداف لصالح الفريقين، الشباب والهلال، في المباراة التي تجمع بينهما، هما ناصر الشمراني والنيجيري أوديون إيجالو.

ويأمل نواف العابد، أن يكون اللاعب الثالث في تاريخ مباريات الشباب والهلال، بعد الشمراني وإيجالو، الذي يسجل لصالح الطرفين، في ظل نجاحه مسبقًا في هز شباك الليوث الشبابية، مرتين.

ويرغب النجم نواف العابد، أيضًا، في رد "الجميل" إلى الشباب الذي أعاد صاحب الـ32 عامًا، مرة أخرى، إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل أقل من شهرين عن انطلاق منافسات كأس العالم 2022، لذا لن يكون هناك فرصة أفضل من فعل ذلك، بهدف في شباك الهلال.

اقرأ أيضا

حقيقة ظلم الهلال في جزائية الاتفاق.. التحكيم يحسم الجدل

ديربي كبار الرياض.. الهشبول يتجاهل النصر ويمدح الهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن