أول رسالة من وكيل المولد بعد استبعاده من كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 13/11/2022
3938
منذ سنة
أول رسالة من وكيل المولد بعد استبعاده من كأس العالم 2022

وصف جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب فهد المولد، قرار استبعاده من قائمة المنتخب الوطني السعودي، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم بـ"الصدمة". 

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية استبعاد فهد المولد لاعب الأخضر ونادي الشباب من القائمة الرسمية المشاركة في مونديال قطر 2022.

وكشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، خلال الساعات الماضية، عن السبب الرئيسي لاستبعاد المولد من قائمة الأخضر للمونديال، بأنه بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية ال منظورة أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس" الخاصة باللاعب فهد المولد وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية في اتحاد الكرة ومحامي الاتحاد تم اتخاذ إجراء احترازي من رينارد باستبعاد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم.

اقرأ أيضا.. 

شواهد تاريخية "تحرج" النصراويين أمام اختيار رينارد لثلاثي الهلال 

السوبر السعودي خارج المملكة.. كواليس جديدة 

وعلق جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب فهد المولد، في تصريحات لقنوات الكاس عن رد الفعل عليه وعلى اللاعب، قائلا: "قرار استبعاد فهد المولد كان بمثابة الصدمة والمفاجأة بالنسبة لنا !". 

وأضاف وكيل أعمال فهد المولد: "لا أعتقد أن هناك تقصيرا من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، في التعامل مع قضية المنشطات سواء من (وادا) أو محكمة (كاس)". 

وتابع جراح الظفيري: "اللاعب فهد المولد مصدوم من القرار؛ لأن أي لاعب يتمنّى المشاركة في كأس العالم". 

طالع أيضا..

جديد معسكر الاتحاد.. انتقادات لاذعة ضد الإدارة بسبب حجازي وحامد 

وأردف وكيل أعمال فهد المولد: "ليست لدينا تحركات معينة وسيعود اللاعب إلى ناديه الشباب، ونأمل بأن يشارك مع المنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة". 

اقرأ أيضا

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

الحريري يستشهد بـ الثنيان ويوجه رسالة لنجوم الأخضر المستبعدين

حمل تطبيق سعودي الآن